recent
أخبار ساخنة

.توصيات اجتماج وزير التعليم ووزير الداخلية استعدادا لامتحانات الثانوية

ننشر..توصيات اجتماج وزير التعليم ووزير الداخلية استعدادا لامتحانات الثانوية

الخميس 26/مايو/2016 - 01:32 م
السبورة
تامر الطناحى
 
قام الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم الفنى، بعقد لقاء مع السيد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، حيث تناول اللقاء الموضوعات الآتية:

مكافحة الغش الإلكترونى والتصدى بشكل حازم لكافة المحاولات التى تهدف إلى الإخلال بنظام الامتحان من خلال استغلال مواقع التواصل الاجتماعى؛ لتسهيل عملية الغش الإلكترونى بين الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان؛ وذلك بغلق كافة الحسابات الإلكترونية التى تم إرسالها إلى وزارة الداخلية.

وجود ممثل عن وزارة الداخلية داخل غرفة العمليات المركزية بالوزارة، بالإضافة إلى وجود ممثل عن وزارة الداخلية  داخل غرفة العمليات المحلية بكل مديرية تعليمية، على مستوى الجمهورية.

تشديد الإجراءات التى يتم اتخاذها لتأمين جميع خطوط السير الخاصة بنقل وتوزيع أسئلة وأجوبة الامتحانات مع تأمين مقار لجان الإدارة، ولجان النظام والمراقبة وتقدير الدرجات ،واستراحات السادة المعلمين طوال فترة انعقاد الامتحانات.

 ياتى ذلك فى إطار تنسيق وتضافر كافة الجهود للعمل على إنجاح امتحانات الثانوية العامة والتى تعد جانبًا من جوانب الاستقرار الوطنى، وحرصًا من الوزارة على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان.
google-playkhamsatmostaqltradent